الرئيسيةالبوابةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 

سؤال رزان لأبو الهدى

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
abo alhoda
المـــدير العــام
المـــدير العــام

ذكر
  :

مُساهمةموضوع: سؤال رزان لأبو الهدى    الأربعاء 27 أكتوبر - 15:19

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

انا بدى اطلب طلب الي هو

ابو الهدى بدى منك تكتب في منتدى مزكرات الأعضاء

تكتب لنا عنك وعن سبب سفرك وشو أستفدت بسفرك وشو خسرت

وتصورلنا مكان شغلك وتحكيلنا كيف بتصحا وكيف بتقضي يومك

ومنتدى الملكة أية هل اضاف لك شيء ام اخذ منك

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

هلا رزان اطلبي تفضلي
شو بدك أحكيلك عني سبب سفري يا ستي هي أني كنت عبدرس وماشي حالي وبعدين خلصوا سنوات التأجيل وما بدي أروح عسكري واتصل فيني صاحبي قلي بتسافر على قطر

عنا محل انترنت بدنا نفتح تحته كمبيورت بدنا واحد قلتلوا بدي افكر فكرت وقعدنا واتفقنا وسافرت
اللي استفدته بغربتي اني فهمت الدنيا اكتر شفت اشيا غريبة عجيبة ما منشوفها الا لما نطلع برا بلدنا اتعرفت على جميع فئات الناس على كثير من الجنسيات شفت عادات وتقاليد بتختلف كليا عن عاداتنا وتقاليدنا اتعلمت كتير اللي خسرته هو اني روحت علي التخرج من الجامعة الى الآن لم أتخرج وخسرت شغلي بحلب اللي كنت فيه مرتاح ومبسوط وبعدت عن أهلي وأهمهم أمي وأبي ماديا استفدت بس شي بسيط

مكان شغلي عبارة عن محل داخل سوق هالسوق كله محلات موبايل وأنا الوحيد فاتح فيه كمبيورتر وموبايل والمحل لسا جديد لاني القديم تركته وعمنقول يالله

كيف بصحا وكيف بقضي يومي بلا فضايح يا ستي أنا ما بنام كل يوم يمكن الساعة 6 أو 7 وبصحا بعد الضهر إلا إذا كان عندي شي الصبح بنزل الساعة 4 تقريبا هلأ بتقولي ليش للساعة 4 لاني ما في شي الصبح ملل الشغل مو متل قبل البلد كلها جمدانة بنزل بقعد ورا هالجهاز ليجيني شي زبون الغف قلبي معه بسكر الساعة 10 إما بطلع على البيت فورا بس على الغالب بطلع بشوف صحابي منشرب قهوة بشي مكان وبرجع على البيت بقعد أنا وهالكمبيوتر بحكي مع خواتي وخطيبتي وصحابي وبشارك بالمنتدى

منتدى الملكة آية أضاف لي الكثير علمني كيف تكون روح الأخوة قضيت فيه ايامك حلوة الفرح والحزن كتبته فيه رغم أني أكره شي علي بالدنيا تقلي شرك بمنتدى
بس منتدى الكلمة اية حسيته بيته التاني شفت فيه أخوة عزيزين بتمنالهم الخير جميعا ولا أخفيكم الأمر أن منتدى الملكة آية هو من علمني كيف أصيغ الحرف ليعبر عن ما في القلب لم يأخذ مني شيء أعطاني الكثير الله يخليه ثابت على النت طول العمر ويديم صحابه والأخوة المشاركين فيه

وخلصت أنا بدي روح اشرب قهوة يالله
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

سؤال رزان لأبو الهدى
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1